إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الامير الهاشمي .. يرتوي بحب الاردن والاردنيين




عمان جو - شادي سمحان

إنها نظرات لا تباع ولا تُشترى.. ولا تنبع الا من إحساس نبيل، رفيع .. نابع من القلب.. عمادها عشق الوطن ..وبؤبؤها الارتباط بأردنيتنا .. إنها نظرات كبرت وترعرعت على مكارم الأخلاق...نظرات إحساس تعكس إيماناً وارتباطاً وانتماءً بقلوب شعب بادل قيادته الحب بالحب... ليمسي شعوراً تجسد على تعابير وجه سمو ولي العهد الامير الشاب الحسين -حفظه الله ورعاه خلال زيارة بمعية جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم الى محافظة الطفيلة الهاشمية..

المشهد الذي ترجمته الصورة يعكس ادراكاً راسخاً من سمو الامير الشاب بأن الأردني يقيس ثروته الحقيقية بمقدار ما يقدم من عطاء وتضحية وإنجاز وليس بمقدار ما يملك من مال أو جاه .. وليس ثمة علاقة تُقارن بعلاقة بعلاقة الاردنيين بقائدهم الهاشمي في أردن العز والفخار ..

وليس بغريب ان الامير الشاب الذي تربى في عرين الهاشميين ارتوى من تواضع الهاشميين المتواصل وتواجدهم يداً بيد مع الاردنيين في كافة المواقف.. وانهم منذ انطلاق رصاصة الثورة العربية الكبرى يشكلون رمزاً من رموز التضحية والبذل والعطاء التي بادلها الشعب حباً وانتماء وولاء ، وهو ما ميز الأردن عن غيره من الدول بالتغلب على ضعف الامكانيات وشح الموارد بالاستثمار بالانسان الاردني الذي بادل قيادته بالعلاقة الصادقة النابعة من الضمير والوجدان .

سيدي سمو ولي العهد .. حب الأردن بداخلكم أمر فطري صادق .. تجلى أمامنا اليوم في أجمل صورة .. وأصدق معنى .. فحب الأردن لا يحتاج إلى مساومة أو مزايدة أو مجادلة .. ولا يحتاج لشعارات رنانة.. ولا لآلاف من الكلمات .. بل يحتاج إلى أصواتنا التي تنطق حبا به .. وآمالنا وأحلامنا وطموحاتنا التي ترتبط به..

فأنتم مصدر وغاية هذا الاعتزاز ، والوطن لا يكون إلا بكم....




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :