إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عندما يكون القائد متابعاً حثيثاً لمرتباته .. يكون اللواء الحمود مثالاً


عمان جو - شادي سمحان


منذ اللحظة الاولى التي وصل فيها النداء لمدير الامن العام اللواء فاضل الحمود حول تعرض احد منتسبي الجهاز لحادث سير خطير على الطريق الصحراوي ، اوعز اللواء الحمود باتخاذ اقصى الاجراءات الممكنة لمساعدة الشرطي المصاب.

النداء الذي ما لبث ان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بتعرض الشرطي اشرف جمال لحادث سير في منطقة الحسا ادخله في حالة غيبوبة ، التقطته قيادة جهاز الامن العام التي لطالما لم تألو جهداً في مساعدة مرتباتها والاهتمام بقضاياهم وسلامتهم العامة خلال أدائهم لواجبهم الرسمي ، وعلى الفور اوعز اللواء الحمود بمتابعة حالة الشرطي المصاب من قبل قائد امن اقليم الجنوب الدكتور عمار القضاة ومدير شرطة الطفيلة الدكتور سالم الشماسين.

وورد لمسامع "عمان جو" ان توجيهات اللواء الحمود كانت بضرورةمتابعة وضع الشرطي المصاب الذي يرقد حالياً على سرير الشفاء في مستشفى الامير زيد العسكري وسيتم نقله بعد ساعات للمدينة الطبية لتلقي العلاج بالصورة المطلوبة وهو ما كان قد ورد كذلك في منشور خاص بالقضية على صفحة النائب حازم المجالي .

اللواء الحمود يثبت بالتجربة الملموسة على ارض الواقع يوماً بعد يوم ، وحادثة تتلو الحادثة ، بأنه مثالاً يحتذى لكل مسؤول يشعر بأمانة مسؤولياته تجاه مرتباته وموظفيه ، وان كرسي القائد يكرس واجباً تجاه المرؤوسين لا مفر منه ، لكن نهاية طريقه الحتمية ستكون ثقة المرتبات وتواصلهم غير المقطوع بقائدهم.. وهنا ولأمثاله من المسؤولين نرفع القبعات




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :