إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نشامى الامن العام .. يحصدون الألقاب في الميدان ..




عمان جو- شادي سمحان

عندما يقترن العمل بالعطاء.. والجهد بالمثابرة.. و عندما تُحصد الألقاب في الميدان .. ويكون النشاط هو البصمة الواضحة في العمل .. يكون الحديث عن نشامى جهاز الأمن العام .. هؤلاء الفرسان الذين يصولون ويجولون في احياء ومناطق المملكة كافة ليلَ نهار .. ويجوبون طرقاتها دون توقف بحثا عن اي عارض .. ومن اجل تأمين سلامة المواطنين وضمان حركة انسياب المركبات على الطرقات بشكل منتظم ومنظم ..

فما أنجزه نشامى الامن العام ليلة امس خلال المنخفض الجوي .. وما وصلوا إليه في عملهم من خلال انقاذ المواطنين الذين علقوا على الطرقات .. او تقطت بهم السبل فلم يستطيعوا الحصول على قوتهم او مصادر دفئهم .. فكانوا بمأمن وحماية بفضل قدرة النشامى على الانجاز والتميز أنى حطت أقدامهم .. هؤلاء الرجال الذين ينتمون الى جهاز الامن العام المتقدم جدا والمتطور الذي نعتز ونفتخر بقدراته وكفاءته وانجازاته ، تليق بهم كل المسميات والتسميات والاوسمة وعبارات الثناء والمديح والشكر والتقدير لما يقدمونه من خدمات ومساعدات ميدانية لكل مواطن ومقيم على ارض الوطن ..

واهم ما يميز هؤلاء النشامى والملفت في عملهم انهم يقومون بواجبهم الميداني على مدار الساعة بشكل متواصل بكل اخلاص وتفان حقيقي وجدية ومصداقية واهتمام ، فهو عمل انساني واخلاقي ووطني تلتصق بهم كل معاني الرجولة والتضحية والانتماء الوطني والشعبي، فهم يستحقون منا كل الاحترام والتقدير .. وما اضاف لرصيد التميز والتقدير لجهاز الامن العام قيادة حقيقية استطاع فيها مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود ان يتفوق على نفسه .. عندما استطاع ان يقرأ المقصود الملكي ويترجم التوجيهات السامية الى حقيقة على ارض الواقع .. فكان مسؤول الميدان من الطراز الرفيع .. بجولاته الميدانية ونشاطاته المكثفة .. وحرصه على العنصر النفسي والمعنوي لرجال الشرطة .. ومتابعتهم في الميدان ..لتحقيق قدر عال من المسؤولية ومستوى متطور من الاداء ... وهذه شهادة حق ..

نشامى الامن العام .. رسموا ابهى واجمل الصور المشرقة للوطن ولجهاز الامن العام.. فلكم ولقيادتكم نرفع القبعات ..

 

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :