إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

صورة عامل الوطن .. مش فيلم هندي



عمان جو - شادي سمحان

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بإشاعة جديدة اختلقها المغرضون والمشككون بكل المشهديات الايجابية في الاردن ، حيث يتم التشكيك حالياً بصورة عامل الوطن الذي استدعاه مؤخراً جلالة الملك في الديوان الملكي ليشاهد بصحبته مباراة المنتخب الاردني امام سوريا في بطولة كأس آسيا.

الصورة المقصودة كانت لعامل وطن يدعى خالد الشوملي التقطت له وهو يتابع مباراة المنتخب الاولى مع استراليا خلال أدائه لعمله خلف زجاج احد المقاهي ، فكانت مبادرة جلالة الملك لاستقباله ، وهو الامر الذي استقطب اهتمام الاردنيين ورسم فرحة غامرة عمت المجتمع الاردني التصاقاً بفرحتهم بفوز المنتخب، ذلك ان الحدث يحمل في طياته تواضع القيادة الهاشمية وقربهم من ابناء شعبهم .

لكن بعضاًمن المغرضين والمشككين لم يفوتوا الفرصة لاستغلال حدث قيام قناة الكأس القطرية لفيلم يحاكي قصة عامل الوطن واستقباله من قبل جلالة الملك ليتم بثه كروبرتاج عبر القناة ، لكن ما لبثت مشاهد التصوير الاولى في العاصمة عمان حتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنشر اكاذيب وشائعات تصب بأن كل ما جرى حول قصة عامل الوطن هي "فيلم هندي" ودبلجة تم استخدامها لغايات البروباغندا الاعلامية .

حالة من التشكيك وتبديل الحقائق اصبحت تعج على صفحات هؤلاء المغرضين من وقت لآخر في محاولات للغمز واللمز عن كل ما هو ايجابي في المجتمع الاردني لخلق حالة من الاحتقان وعدم الثقة وتكبير الفجوة بين الاردنيين وقيادتهم ، لاسباب لا يعرفها الا هم ولا يعلمها الا الله.

كان الاولى بنا ان نقرأ منشورات الشكر لقناة الكأس الرياضية التي اهتمت بمتابعة الحدث وخططت لاعداد تقرير تمثيلي مصور يحاكي قصة عامل الوطن الذي استضافه جلالة الملك بالديوان الملكي لمشاهدة مباراة الأردن و سوريا.

لفتة ملكية واخرى اعلامية لا يسعنا امامها الا ان نرفع القبعات ، ونسير للامام غير آبهين بأي محاولة تدليسية من سيل المشككين الذين يحاولون النيل من انجازاتنا وأمننا وثقتنا بقيادتنا الهاشمية وبوحدتنا الاردنية .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :