إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

زياد برجي : لأجل ابنتي عدت الى صوابي .. ولأجلها ارفض تقبيل الممثلات !


عمان جو -

إعترف الفنان زياد برجي خلال حلقة معه ضمن برنامج "تحت السيطرة" الذي تقدمه الاعلامية والمطربة اليمنية "أروى" ، انه عاش فترة طويلة من حياة الضياع والعبث، وانه كان يمكن ان يستمر في ذلك لولا قرار جدي إتخذه بعد زواجه وبعد أن أصبح والداً لطفليه نور ويوسف ، مضيفاً "ان إبنته نور بالتحديد هي التي اعادته الى حياة الصواب وجعلت منه إنساناً مستقيماً ، وحتى يفتخر به اولاده عندما يكبرون". وقال زياد برجي انه يرفض تصوير المشاهد الجريئة في المسلسلات والأفلام التي يمثّلها، وناشد كتّاب ومخرجي الاعمال الفنية عدم كتابة مشاهد قبلات له مع بطلات الأعمال لأنه يريد اولاده أن يروه دائماً بصورة نظيفة، مضيفاً:" لم يسبق أن رآني اولادي أقبِّل أمهم، فكيف اسمح ان يروني أقبِّل امرأة أخرى !" .
وفي مجال آخر، قال برجي انه يعمل حالياً على وضع الحان لصديقه جورج وسوف ولشمس الأغنية نجوى كرم ، اضافة الى لحنين للفنانة اليسا . وقد اشاد برجي بنجوى كرم، مؤكداً ان اللون اللبناني الذي تؤديه والمواويل التي تبرع بها هو فن غنائي جميل وقائم بذاته ، وانه شخصياً فاشل في ادائه !!

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :