إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تفاصيل عرض الرزاز لحراكيي الرابع


عمان جو -رصد


كشف موقع 'يورابيا' اللندني، عن مبادرة قادها أحد النواب، قبل أسبوع، من حكومة عمر الرزاز إلى حراكيي الدوار الرابع.

وقال الموقع إن أحد النواب قاد قبل اسبوع، عن مبادرة حملت عنوان 'حسن نية'، وتتضمن تعيين من ( 1 – 4 ) وزراء في التعديل القادم للحكومة، مقابل فض الحراك عن الدوار الرابع.

ورفضوا الحراكيون إعلان مبادرة “حسن نية” تتضمن الموافقة على العرض الحكومي، ثم الدخول في المطالب: إصلاح سياسي بتغيير قانون الانتخاب الحالي بما يمكن الشعب الاردني من انتخاب رئيس الوزراء انتخاباً وإلغاء قانون الضريبة والمبيعات للعام 2018 والغاء قانون الجرائم الالكترونية واستعادة اموال الفساد وجلب الفاسدين وتقديمهم للعدالة، وغيرها من الاصلاحات، وفقا للحراكي معيين الحراسيس.

وأكد الحراكي الحراسيس أن الحراك تلقى عرضا مؤخراً من رئيس الحكومة الرزاز بقضي بوعد يتضمن تعيين 4 وزراء من الحراك مقابل وقف ( الخميس – مش ساكتين و”معناش -) وذلك كبادرة “حسن نية” تم العمل على تنفيذ باقي مطالب الحراك وهو قانون انتخاب عصري وجديد و غيرها من الاصلاحات التي تؤمن بها الحكومة.

ويأتي رفض الحراك لمطلب الرزاز الاخير نتيجةً لإعتقادهم ان “الرئيس عمر الرزاز لا يملك ولاية عامة والحوار معه عديم النفع”، على حد تعبير الحراسيس الذي يشدد على ان الحراك والاردنيين باتوا يعرفون كافة التجارب والوعود الحكومية الفاشلة.

ونوه الحراسيس للموقع اللندني، إلى أن انعدام ثقة الشارع بالحكومة الحالية والحكومات السابقة، ويريد تغيير النهج مشيرا الى فشل قرار توزير مثنى غرابية وتسليمه وزارة الإتصالات في حكومة الدكتور عمر الرزاز التي جاءت بعد احتجاجات رمضان التي اطاحت بسلفة الدكتور هاني الملقي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :