إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الجزيرة تتلقى ضوءا اخضر للهجوم على باسم عوض الله والزج باسمه في قضية خاشقجي !


عمان جو – خاص 

 يبدو ان قناة الجزيرة القطرية تلقت تعليمات ببدء هجوم شرس ضد د. باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، فيما يبدو انها حملة لمحاولة الزج باسمه في قضية اغتيال قاشجقي.

وبحسب المعلومات الواردة لـ"عمان جو"ان القناة تتجهز لبث عدة تقاريرومعلومات مكثفة تتناول الرجل على مدار تغطياتها ونشراتها الأخبارية، بالتزامن مع تعليمات لعدد من المع مذيعي القناة باستغلال تاثيرهم على وسائل  التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر للهجوم على عوض الله واتهاماه بالضلوع بقضية خاشقجي.

اول هؤلاء كان المذيع الشهير جمال ريان الذي نشر تغريدة قاسية ضد عوض الله وصفه فيها ب" كوهين" معرفا اياه بانه المستشار الأمني لملك السعودية وانه جرد من كل مناصبه في الأردن .. محاولا الزج باسمه بخبث في قضية خاشقجي قبل ان يتهمه بانه من أزلام محمد دحلان.

التغريدة اياها ستتبعها تغريدات منسقة خلال الايام القادمة في نفس السياق من قبل عدد من المذيعين والاعلاميين المشهورين في القناة مثل فيصل القاسم وغادة عويس وغيرهم.

القضية بحسب مراقبين ومتابعين تحمل منحى آخر يتمثل في الاستدارة التي قامت بها الجزيرة في تغطية قضية خاشقجي، حيث تراجعت حصة الاتهامات المباشرة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان ، لصالح مستشاريه والمقربين منه مثل سعد القحطاني.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :