إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أنجلينا جولي تعلن موقفها من منع دخول المسلمين لأمريكا


عمان جو _ 

أعلنت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، وهي المبعوث الخاص للأمم المتحدة للاجئين، لشبكة سى إن إن الإخبارية الأمريكية، عندما سئلت عن اعتقادها بشأن موقف ترامب من دخول المسلمين لأمريكا عن رفضها التام لمثل هذة الأقتراحات بحسب ترجمة "جولولي".

 النجمة العالمية الشهيرة ردت على سؤال شبكة سى إن إن الإخبارية بأن اغمضت عينيها وهزت رأسها فى تعبير عن عدم الموافقة، ثم قالت إنه بالنسبة لها بنيت أمريكا على الناس الذين جاءوا من شتى أنحاء العالم يبحثون عن الحريات، ولاسيما حرية الدين، لذلك من الصعب أن نسمع( مثل هذا المقترح الخاص بحظر دخول المسلمين لأمريكا) من شخص يسعى لأن يكون رئيسا أمريكيا.

وعلى جانب أخر هاجم عمدة لندن الجديد صادق خان، دونالد ترامب ووصفه بالجاهل ورفض عرضه باستثنائه من اقتراح منع المسلمين من دخول أمريكا.

وجاء حديث جولى فى لندن بصفتها المبعوث الخاص للأمم المتحدة للاجئين، خلال فعاليات استضافتها بى بى سى، وجددت فيها جولى مناشدتها للعالم للتوحد من أجل التنسيق لحل لأزمة اللاجئين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :