إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تعرفوا على أول منتج أردني للعناية بالرجل



بعد أن اقام لسنوات في قبرص قرر الشاب الأردني نادر بيترو العودة للاردن بمشروع جديد ،المشروع هو العناية بالرجل.
في البداية كان يصنع المنتجات الخاصة بالعناية باللحية والشعر من المواد التي تكون بمتناول يده كمادة زيت الارجان وجوز الهند وزبدة الشيا،فيقوم بخلطهم بطرق احترافية وعلمية لكي لا تفقد خصائصها ،لينتج بالنهاية سائل و كريم طبيعي لا يحتوي على مواد كيمائية للعناية بالشعر واللحية.
وعندما عاد للاردن بهذا المشروع بدأت الشاشات الاردنية والاعلام بالترحيب بالفكرة التي اعتبرها البعض فكره جديدة وفريدة من نوعها والسبب أن الكل يهتم بالعناية بالمرأة.
فبدأ أولاً مع قناة رؤيا ببرنامج "دنيا يا دنيا" حيث كان يظهر بالبرنامج ليعطي نصائح للرجال للعناية بشعرهم ،في البداية كان الموضوع غريب على الشعب الأردني ولاقى انتقادات شديدة وعند تكرار تواجد بيترو على الشاشات اقبل العديد من الشباب على المنتج.
وعندما لاقى نجاح قرر نادر أن يطلق المنتج الخاص به واسمه ب Beardaholic NC ليكون أول منتج صناعة أردنية للعناية بشعر ولحية الرجل.
وبعد التواجد المستمر أعلامياً انتقل بيترو للمشاركة بالعديد من الفعاليات التي تخص الجمال والازياء حيث شارك مؤخراً ب Abdali Pop Shop الذي شارك به عدد من الوجه الاعلامية الاردنية والعربية العديد من أهم شاركات الموضة والجمال حيث كان المنتج الوحيد الخاص بالرجال ولاقى اعجاب المشاركين بالفعالية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :