إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المواطن الاردني فقد الثقة


عمان جو - النقابي محمد الهياجنة 


غريب لم أجد حراك أو تحرك شعبوي اتجاه مجلس النواب أو كواليس من هو الرئيس
الكل متجاهل غدا افتتاح مجلس النواب وانتخابات ولجان و والمواطن غير معني بأحداث الأحد كما جرت العادة متابعة ومراقبة لمشهد الافتتاح وانتخاب رئيس ونائب رئيس ومساعدين ولجان مشهد كان حماسي بالمتابعة الاهتمام والحضور مشهد فقد بريق الاهتمام أو حتى السؤال.
لعل نجد إجابة هذا أن كان هناك إجابة..
أو الأوضاع السياسية والاقتصادية. الفساد والتعديل الوزاري هو اليوم أولويات المواطن الأردني.
قضايا المعيشة وغول الفساد يتصدر اهتمام الأردنيين وتعديل كيف خرج لنا بعودة من كان يعني التعديل بالنسبة الأردنيين اقرب لمشهد اعادة لمسلسل سبق أن عرض بس التغير بالتوقيت وهذا هو الحال على تعديل الحكومة من خرج من قال عاد بسلام.. والفساد أصبح واقع لا يقبل القسمة على اثنان فساد وصل النخاع فكيف لنا العلاج.
سياسة التعينات كما هي محاصصة تقسيمات فلان يرث وفلان لا يرث. المعيشة وهي الأكثر حديث وسؤال إلى متى بقاء برامج كل حكومة لعبة بيد فريق محدد المهام لعبتك الأسعار والضرائب كل يوم بشأن وإشعال المواطن بقضايا جانبية أصبحت مستهلكة لا تنفع المتابعة أو المشاهدة
واقع اليوم مرير وغير معني كثير بقضايا من هو رئيس مجلس النواب أو أسباب مقتل صحفي أو اضراب البلديات مواضيع فقدت حتى السؤال ليش بسبب تمثيل سنوات مكافحة الفساد والحساب والسؤال والصحيح مجرد تمثيليات هي اليوم بدون مشاهد فقط بعض الإعلام يروج
لغايات فتافيت يومية آرزاق معيشية.
وبقولك قانون جرائم الإلكترونية طيب ومتى إصدار قانون جرائم سرقة الوطن ..
اها ياطن وصلنا لحافة الهاوية ولا نزال نعيش على سراب من اين انت اولا قبل من أين لك..
وطني مش صناعة تغليف
حماك الله يا وطني
وحمى الله مملكتنا وقيادتنا

 

كاتب شعبي محمد الهياجنه

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :