إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الناطق الإعلامي للوحدات الأردني ينفي التعاقد مع لاعبين جدد


عمان جو - أكد عوض الأسمر الناطق الإعلامي لنادي الوحدات الأردني، عدم صحة ما يتردد هنا وهناك عن تعاقدات يسعى مجلس الإدارة إلى ابرامها في الوقت الحالي.

وقال الأسمر في بيان صحفي مساء امس السبت: "يتردد هنا وهناك أخبارًا ليس لها أساس من الصحة، فكل ما يُشاع عن تعاقدات سواء لاعبين أو مدربين بعيدة كلّ البعد عن عملنا في الوقت الحاضر لأن مهمتنا تتركز على مباراة فريقنا في بطولة الاتحاد الأسيوي لأنها مهمة للغاية".

وأضاف: "أؤكد أن كل التعاقدات واحتياجات الفريق من لاعبين ومدربين لن يتم بحثها ومناقشتها إلا بعد يوم "24" ايار/ مايو الجاري، وأن كلّ ما يكتب سواء في المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي ليس في مصلحة الفريق إطلاقاً لأن من شأنه زرع اليأس وتثبيط العزيمة للفريق الذي نثق بقدراته وامكانياته رغم المستوى الذي قدموه سابقاً".

وأردف: "أي فريق قد يمر بظروف صعبة، فلا نريد أن نقسو على لاعبينا ونتهكم ونسخر منهم فهم بالنهاية لاعبو الوحدات ويرتدون الفانلة الخضراء وهم من أحرزوا الكأس الخامس عشر وهم من تأهلوا للدور الثاني لبطولة الاتحاد الأسيوي".

وأكمل: "أننا نؤمن بأن الرياضة أخلاق، فوز وخسارة، ولتذهب الرياضة للجحيم إن لم توازيها الأخلاق التي تعودنا عليها من جمهورنا الغالي الذي نريد له أن يكون مرفوع الرأس دائمًا".

وختم بيانه بالقول: "أما بالنسبة للاعبينا المحترفين في الخارج نقول لهم أن قلوبنا مفتوحة لكم وهذا ناديكم ولن نتخلى عنكم على الإطلاق وحسب حاجة فريقنا الفنية فنحن نعمل باحتراف في إدارة النشاط وأننا قمنا بالاتصال مع الجميع دون استثناء لأننا نقف على مسافة واحدة من الجميع ولا نفرق بين لاعب وآخر".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :