إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردن تكرّم المشاركين في دورات الأولمبياد


عمان جو - كرم الأمير رعد بن زيد، كبير الأمناء رئيس اللجنة الأردنية البارالمبية، نيابة عن الأميرة هيا بنت الحسين، جميع المشاركين الذين مثلوا الأردن في كافة دورات الألعاب الأولمبية والبارالمبية، في الحفل الكبير الذي أقيم مساء السبت على مسابح مدينة الحسين للشباب.

وأكد بن زيد، أن المهرجان الذي نظمته لجنة رابطة اللاعبين الدوليين يعد لمسة وفاء لجميع من شاركوا في الدورات الأولمبية وهي خطوة ايجابية ونحن على أبواب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016.

وأعرب الأمير رعد في الكلمة التي ألقاها عن امنياته بالتوفيق والنجاح للاعبي الأردن في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة ومزيد من الانجازات في دورة الألعاب البارالمبية.

من جانبه، ثمن رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الأولمبي، رئيس رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين، محمد جميل أبو الطيب، الدور الكبير الذي جسدته الأميرة هيا بنت الحسين في دعم الرياضة الأردنية وقيادتها للعديد من الانجازات.

اللاعبة البارالمبية مها البرغوثي صاحبة الميدالية الذهبية الوحيدة للأردن في الألعاب والبارالمبية قالت:" إنها لأسعد اللحظات أن يكون احتفالنا هذا ضمن احتفالات مملكتنا الحبيبة بعيد الاستقلال والذكرى المئوية لانطلاق الثورة العربية الكبرى".

أما اللاعبة الأولمبية نادين دواني قالت :"كان لي الشرف تمثيل الأردن في ثلاث دورات أولمبية متتالية وكان لي الشرف في حمل علم الوطن في حفل افتتاح اولمبياد لندن وأتشرف باختياري لرئاسة بعثة الأردن في اولمبياد ريو".

وقال اللاعب الأولمبي عمار فهد أن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية أفضل اللحظات في حياة الرياضي وان التأهل الى الأولمبياد يعد انجاز بحد ذات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :