إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأميرة هيا بنت الحسين ترعى المهرجان الأولمبي الأردني


عمان جو - ترعى الفارسة الهاشمية الأميرة هيا بنت الحسين، فعاليات المهرجان الأولمبي الأردني الذي يقام غداً السبت على مسابح نادي مدينة الحسين للشباب بمناسبة مئوية الثورة العربية الكبرى والعيد السبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية.

ويقام المهرجان الأولمبي على شرف كافة الوفود التي مثلت الأردن في دورات الألعاب الأولمبية والألعاب الباراولمبية على امتداد قرابة نصف قرن، متزامناً مع مشاركة أردنية مرتقبة بعد أقل من ثلاثة أشهر في أولمبياد وباراولمبيك ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل.

وتبدأ فعاليات المهرجان الأولمبي بالسلام الملكي الأردني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم ورفع علم الثورة العربية الكبرى وكلمات لكل من الأمير رعد بن زيد كبير الأمناء رئيس اللجنة الباراولمبية الأردنية ومحمد جميل ابو الطيب رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان نائب رئيسة مجلس إدارة رابطة اللاعبين الدوليين، وكذلك كلمة اللجنة الأولمبية الأردنية التي تلقيها أمين عام اللجنة لانا الجغبير وكلمة المجلس الأعلى لشباب التي يلقيها الدكتور سطام عواد.

ووقع اختيار اللجنة المنظمة العليا على البطلة الباراولمبية مها البرغوثي لإلقاء كلمة وفود الباراولمبيك على اعتبار أنها تحمل الرقم القياسي في عدد مرات المشاركة في الالعاب الباراولمبية .

واختيرت البطلة الأولمبية نادين دواني عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية واتحاد التايكواندو لالقاء كلمة وفود الألعاب الأولمبية على اعتبار انها أول أردنية تشارك في دورات الألعاب الأولمبية (4) مرات متتالية.

وسيتم تكريم الجهات والشخصيات الراعية والداعمة للمهرجان الأولمبي وتسليم الدروع والشهادات التقديرية لكل من شارك باسم الأردن في الألعاب الأولمبية والباراولمبية.

وثمن محمد جميل ابو الطيب رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان الأولمبي دعم واهتمام الأميرة هيا بنت الحسين وحرصها على رعاية المهرجان اعترافاً من سموها بقيمة المشاركة الأولمبية والبارأولمبية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :