إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أبو زمع يكشف سبب عدم استدعاء شفيع لمنتخب الأردن


عمان جو - أكد عبدالله أبو زمع المكلف بإدارة شؤون منتخب الأردن لكرة القدم، بأنه فضل منح عامر شفيع الراحة على ضمه لتشكيلة المنتخب التي ستظهر ببطولة تايلاند الودية مطلع الشهر المقبل.

وقال أبو زمع في تصريح على التلفزيون الأردني امس الجمعة إن شفيع يعتبر من أهم حراس المرمى في الأردن، لكنه فضّل إراحة بعض اللاعبين ومن ضمنهم شفيع ليتخلصوا من حالة الإرهاق التي تعرضوا لها خلال الموسم الأخير.

وأكد أبو زمع بأن عدم ضمه لمهاجم ذات راس شريف النوايشة يعود لالتزام المنتخب ببعض المعايير، مشيراً إلى أن النوايشة تميز فعلاً ببطولة الدوري كهداف، لكن عدم اختياره يعود إلى بعض المعايير الفنية للمرحلة المقبلة، لافتاً بان النوايشة ضمن قائمة ال "49" لاعبا.

وشدد أبو زمع على أن باب الإنضمام لصفوف المنتخب سيبقى مفتوحا وبما يعزز من الوصول للتشكيلة المناسبة.

وقال عصام التلي المدير الإداري للمنتخب إن أبو زمع قام بالاتصال مع حسن عبدالفتاح، لكن الأخير طلب الحصول على قسط من الراحة بعد موسم شاق مع فريق الخريطيات القطري.

كما كشف التلي أن أنس بني ياسين كان ضمن الإختيارات لكن الأخير يرتبط مع عائلته بظرف خاص حيث سيتوجه للديار المقدسة لإداء مناسك العمرة.

وأكد التلي بأن عامر شفيع، الذي يعتبر أحد أهم حراس المرمى في الأردن، حينما سيحصل على قسط من الراحة ويتخلص من الإرهاق، سيعود إلى أوج عطائه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :