إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الوحدات الأردني يخسر 4 لاعبين أمام القوة الجوية العراقي


عمان جو - سيفتقد الوحدات الأردني جهود 4 لاعبين، في المباراة التي ستجمعه مع القوة الجوية العراقي في العاصمة القطرية الدوحة، يوم 24 مايو/أيار الجاري، بالدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتتمثل الغيابات في: عامر شفيع وفادي عوض والحاج مالك للإيقاف، ومحمد الدميري بسبب الإصابة.

وستتعزز فرصة عودة البرازيلي فرانسيسكو توريس وأحمد أبو كبير وأحمد الياس للمشاركة في اللقاء المقبل، بعدما غابوا عن لقاء العهد اللبناني الأخير بسبب الإصابة.

وكان أبو كبير غاب عن اللقاء الماضي لشعوره بآلام في منطقة الركبة حيث خضع للفحوصات اللازمة وتبين أن إصابته لا تدعو للقلق.

ويمتلك الوحدات الحلول لسد هذه الغيابات حيث تزخر صفوفه بلاعبين مميزين من أمثال بهاء فيصل، وصالح راتب ورجائي عايد وأحمد سريوة.

ويمني الوحدات النفس لتحقيق الفوز على القوة الجوية والتأهل للدور ربع النهائي، وبخاصة أن صفوفه ستكتمل بعد ذلك بعودة عامر شفيع كما ستكون الفرصة متاحة أمام مجلس الإدارة لتعزيز صفوف الفريق وبما يعزز من فرصته في المنافسة على اللقب.

وتأهل الوحدات للدور الثاني بشق الانفس بعدما حقق الفوز على العهد اللبناني "3-2" واستفاد من هدية الحد البحريني الذي سجل الفوز على مضيفه ألتين أسير التركمانستاني التركماني بنتيجة "2-1".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :