إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المدير الإداري للوحدات الأردني يستعد للرحيل


عمان جو - أكد محمد جمال المدير الإداري لفريق الوحدات الأردني لكرة القدم، أنه سيتقدم باستقالته من منصبه عقب نهاية المباراة التي ستجمع الوحدات مع القوة الجوية العراقي في قطر يوم "24" أيار/ مايو الجاري في الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال جمال في رده على استفسارات الصحفيين : "سبب تقديمي للاستقالة يعود لكوني سأتوجه من قطر بعد المباراة مباشرة إلى الكويت حيث سأرتبط بعقد عمل خاص هناك".

وتابع جمال: "عقد العمل في الكويت بدأ قبل نحو شهر، لكنني قمتُ بتأخيره في ظل المرحلة الصعبة التي عاشها فريق الوحدات في الأيام الماضية، حيث لم يكن هناك مجال سوى مواصلة عملي مع الفريق".

وأكمل جمال: "الوحدات حياتي وروحي، بكل تأكيد قضيت مع الفريق ثلاث سنوات كمدير إداري ولله الحمد حقق فيها الوحدات بطولة الدوري لثلاث مرات متتالية إلى جانب لقبي كأس السوبر وكأس الأردن".

وأوضح جمال: "أتوجه بالشكر الكبير لإدارة نادي الوحدات على ما بذلته من جهود كبيرة خلال السنوات الماضية حيث عملت على توفير كافة الأجواء المريحة للاعبي الفريق وهو ما عزز من الفرصة بالظفر بالألقاب".

وختم جمال حديثه بالقول: "ولا أنسى جماهير نادي الوحدات الحبيبة التي ساندتني طيلة السنوات الطويلة الماضية سواء كلاعب أو مدير إداري، وأتمنى من قلبي أن ينجح الفريق في إسعادها بلقب كأس الاتحاد الآسيوي".

جدير بالذكر أن محمد جمال يعد من الإداريين الذين تميزوا مع فريق الوحدات بدماثة الخلق والعطاء، مثلما لاقى التقدير الدائم من إدارة ولاعبي وجماهير نادي الوحدات على سنوات عمله كمدير إداري.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :