إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اسباب إقالة العوضات من تدريب الفيصلي الأردني


عمان جو - قررت إدارة النادي الفيصلي الأردني، إقالة المدير الفني راتب العوضات عقب الخسارة التي مني بها فريق كرة القدم أمام نفط الوسط العراقي "صفر-1"، والتي جمعتهما أمس الثلاثاء بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وعلم عمان جو، أن إقالة العوضات من منصبه لم تكن بسبب خسارة الفريق أمام النفط، ولا سيما أنه خاض المباراة خارج الديار وأمام متصدر المجموعة، كما أن الفيصلي تأهل للدور الثاني رغم الخسارة، ولكن السبب يعود لأمر آخر.

وأكدت المصادر أن إدارة النادي الفيصلي كانت تفكر مسبقاً وقبل آخر لقائين خاضهما الفريق بقيادة العوضات في التعاقد مع مدير فني جديد، حيث فتحت قنوات الاتصال مع أكثر من مدرب طيلة الأسبوعين الماضيين.

وفاتحت إدارة النادي الفيصلي المدرب العراقي ثائر جسام لكن لم يتم الاتفاق على التفاصيل، وحاليًا تتجه النية للتعاقد مع مدير فني صربي يقال إنه حضر مباراة الفيصلي والنفط التي أقيمت في طهران.

وأشارت المصادر إلى أن العوضات كان يعرف جيدًا أن إدارة النادي الفيصلي ستقيله مع نهاية دور المجموعات، لكنه لم يعترض على ذلك حيث كان يمني النفس بأن يقود الفريق للظفر بلقب الدوري مما قد يؤدي إلى تغيير تفكير إدارة النادي الفيصلي بقرار إقالته، لكن مساعيه باءت بالفشل.

وكان راتب العوضات قد أقيل الموسم الحالي ثلاث مرات، الأولى في مرحلة ذهاب دوري المحترفين، ثم في إياب دوري المحترفين، وأخيراً امس الأربعاء وبعد انتهاء مشوار الفيصلي بدور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

وكان وفد الفيصلي وصل في الواحدة ظهر امس الأربعاء إلى العاصمة عمان قادماً من طهران، حيث تم تبليغ العوضات بالقرار بعد ساعتين من وصوله.

وسيتولى قيادة الفريق بشكل مؤقت فراس الخلايلة إلى أن يتسنى لإدارة النادي الفيصلي التعاقد بالفترة المقبلة مع مدرب أجنبي أو عربي وذلك بحسب سير المفاوضات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :