إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اقتراح ببدء الموسم الكروي في الأردن قبل كأس العالم للسيدات


عمان جو - رحبت لجنة الملاعب التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، ببدء الموسم الجديد 2016-2017، اعتبارًا من يوم 15 تموز/ يوليو المقبل، وقبل استضافة الأردن لكأس العالم للسيدات.

وتركت لجنة الملاعب القرار للجنة المسابقات لتقديم توصياتها النهائية حول أجندة مسابقات الموسم الجديد، وذلك في الجلسة التي عقدتها الأربعاء برئاسة منصور عبيد الله.

وشدد عبيد الله على أن الاتحاد كان حريصا على مشاركة المجلس الأعلى ومدارء المدن الرياضية واللجنة المنظمة المحلية لنهائيات كأس العالم بهذا الاجتماع بهدف الخروج بتوصيات تخدم المصالح المشتركة.

من جانبه، جدد الدكتور سامي المجالي رئيس المجلس الأعلى للشباب، تأكيده على أن المجلس بكل كوادره يضع نفسه بتصرف الاتحاد واللجنة المنظمة لكأس العالم، وأنه لن يتوانى عن توفير كافة متطلبات لنجاح لكافة النشاطات المقبلة.

وقال المجالي أن المدن الرياضية تعمل بكل جد وجهد من أجل انجاز عملية تسليم الملاعب والمرافق بالموصفات التي حددها الاتحاد الدولي بالوقت المحدد، وقبل أن يتسلم الاتحاد الدولي الملاعب بصورة رسيمة.

وأوضح المهندس صلاح الدين صبره نائب رئيس الاتحاد، وبصفته أيضا رئيس اللجنة المحلية لبطولة كأس العالم للسيدات، أن تعليمات الاتحاد الدولي واضحة ولا مجال لتجاوزها، حيث يتوجب على الأردن عدم إقامة أي مباراة مهما كان نوعها أو تصنيفها قبل أسبوع وبعد أسبوع من نهائيات كأس العالم للسيدات.

وأضاف صبره أن لجان الاتحاد الدولي ستباشر عملها من الأردن خلال الفترة المقبلة بهدف مراقبة شاملة لعملية تجهيز الملاعب والمنشآت الرياضية.

من جانبه، قال طارق خوري عضو الهيئة التنفيذية ورئيس لجنة المسابقات، إن المقترح المقدم من الأمانة العامة حول الموسم الجديد يشير إلى بدء الموسم يوم 15 تموز/ يوليو بمباراة كأس الكؤوس ويوم 18 تموز/ يوليو تبدأ بطولة الدرع وبحيث تنتهي يوم الثالث من آب/ أغسطس وبعد ذلك تبدأ الأدوار الأولى من بطولة كأس الأردن وبحيث تستمر حتى الدور ربع النهائي يوم 16 ايلول/ سبتمبر القادم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :