إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رئيس الوحدات الأردني : المدرب مستمر .. والإرهاق سبب التراجع


عمان جو - أكد طارق خوري، رئيس نادي الوحدات الأردني لكرة القدم، أن الجهاز الفني بقيادة رائد عساف سيواصل مهمته بالإشراف على فريق كرة القدم بعدما تأهل الفريق إلى الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال خوري في تصريحات صحفية : "مباراتنا المقبلة بكأس الاتحاد الآسيوي ستقام يوم "24" مايو/أيار الحالي، والوقت ضيق للغاية، ونحن لا نستطيع تقييم عمل الجهاز الفني إلا بعد انتهاء المرحلة كاملة".

وتابع خوري: "في دور الـ 16 لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لن يكون بإمكاننا تعزيز الفريق بأي لاعب، وستتاح لنا الفرصة بذلك لو تأهلنا للدور ربع النهائي".

وأشار قائلاً:" التأهل للدور الثاني كان مهما للفريق واللاعبين على حد سواء، حتى ولو أنه تحقق بصعوبة بالغة، حيث من شأنه أن يعيد للاعبين الثقة والأمل في الدخول بأجواء المنافسة".

وأوضح خوري: "التراجع في أداء لاعبي الوحدات سببه الوحيد باعتقادي الإرهاق ولا شيء سوى الإرهاق، فغالبية لاعبينا شاركوا مع المنتخبات الوطنية بالفترة الماضية، مثلما شاركوا فريقهم في المباريات المحلية والآسيوية، وبالتالي خاضوا الكم الأكبر من المباريات".

وأكمل: "كما أن الوحدات عانى من مسلسل الإصابات، ففي مباراتنا أمام العهد اليوم غاب أحمد الياس والبرازيلي فرانسيسكو توريس ومحمد الدميري للإصابة، بينما بدأ بهاء فيصل في العودة ونجح في تسجيل هدف الفوز والتأهل".

وأضاف: "14 يومًا تفصلنا عن اللقاء المقبل، وهي فترة جيدة لمنح اللاعبين قسطاً من الراحة قبل العودة إلى التدريبات وتهيئة الفريق واللاعبين بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة التي ننظر إليها بعيون الأهمية".

وختم خوري الحديث بالقول: "نأمل أن تسعفنا الأيام المتبقية في شفاء بقية اللاعبين المصابين، بما يعزز من طموحنا خلال المرحلة المقبلة في كأس الاتحاد الآسيوي".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :