إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أبو زمع يعلن تشكيلة منتخب الأردن الخميس


عمان جو - يعلن عبدالله أبو زمع، المكلف بإدارة شؤون منتخب الأردن لكرة القدم الخميس، قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس ملك تايلاند.

وتأتي البطولة المقررة في بانكوك على هامش التجمع التدريبي الأول للنشامى وفي نطاق تحضيراته المطولة لخوض الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا - الإمارات 2019.

ويرأس وفد منتخب الأردن محمد سمارة عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني.

وكان أبو زمع قد انخرط بالفترة الماضية بدورة المعايشة التدريبية في إنجلترا، حيث قضاها هناك مع العديد من الأندية الإنجليزية.

وعبر أبو زمع في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الأردني، عن امتنانه الكبير للفتة الأمير علي بن الحسين بإيفاده لتلك الدورة، مؤكدًا أن ذلك دلالة واضحة على الدعم الذي يلقاه المدرب الوطني من الأمير علي.

وكشف أبو زمع عن الخدمات الكبيرة التي قدمها له الخبير الإنجليزي هاري ريدناب والذي سبق وأشرف على المنتخب الأردني في مباراتيه أمام بنجلادش واستراليا في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019، وقال: "لم يبخل الكابتن هاري نهائيا في تقديم المعلومة والمشورة وسخر كافة خبراته أمامي".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :