إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الاتحاد الأردني يبحث مصير الملاعب لتحديد أجندة الموسم الجديد


عمان جو - يبحث الاتحاد الأردني لكرة القدم، جاهزية ومصيرالملاعب قبل أن يحدد موعد بدء الموسم الجديد 2016-2017، وذلك من خلال الجلسة التي تعقدها لجنة الملاعب غداً الأربعاء بمقر الاتحاد.

وستحظى الجلسة بحضور أصحاب القرار في الجهات ذات العلاقة المباشرة، وفي مقدمتهم الدكتور سامي المجالي رئيس المجلس الأعلى للشباب، والمهندس صلاح الدين صبره نائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة المحلية لنهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، ومدراء المدن الرياضية ومدراء الدوائر ذات العلاقة بالاتحاد.

وأكد منصور عبيد الله عضو الهيئة التنفيذية ورئيس اللجنة، أن الجلسة ستكون في غاية الأهمية باعتبارها ستحدد مصير موعد بدء الموسم الجديد في ظل الاستحقاق العالمي الكبير والذي يشهده الأردن نهاية أيلول/ سبتمبر القادم، والمتمثل باستضافة نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة والتعلميات الصادرة عن الاتحاد الدولي - فيفا- وخاصة فيما يتعلق بتسليم الملاعب التدريبية والرئيسية المعتمدة لإقامة مباريات كأس العالم.

وأضاف عبيد الله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأردني الثلاثاء، أن نتائج الاجتماع سيترتب عليها مسؤولية تحديد موعد بدء الموسم وخاصة بالنسبة لبطولات المحترفين، وذلك من خلال استعراض شامل لواقع الملاعب وجاهزيتها ومدى عدم تأثرها على إقامة المباريات قبل الاستحقاق العالمي الهام والاقتراحات المقدمة من قبل الأمانة العامة حول طريقة إقامة الموسم والمواعيد المقترحة.

من جانبه قال جميل خزاعله رئيس قسم الملاعب بالاتحاد ومقرر لجنة الملاعب، أن هناك العديد من الأفكار ستقدم في الاجتماع سواء من قبل أصحاب القرار أو الاتحاد ممثلا بالأمانة العامة وأن كل تلك الأفكار تهدف للمحافظة على سلامة الملاعب قبل الاستحاق العالمي الكبير.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :