إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اردوغان: أنقرة لن تخسر الحرب الاقتصادية


عمان جو - أعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، الجمعة، أن أنقرة "لن تخسر الحرب الاقتصادية" في وقت سجلت الليرة تراجعا حادا الجمعة مقابل الدولار لتصل مرة اخرى إلى أدنى مستوياتها التاريخية.

وقال إردوغان في تصريحات نقلتها شبكة "تي آر تي" التلفزيونية الرسمية "لن نخسر الحرب الاقتصادية"، معلقا للمرة الأولى على تراجع الليرة التي فقدت عند منتصف النهار أكثر من 7% من قيمتها مقابل الدولار.

كما نقلت وكالة الأناضول التي تديرها الدولة عن اردوغان قوله إن بلاده ستكون قادرة على التغلب على الوضع تماما مثلما تغلبت على الفيضانات التي حدثت هذا الأسبوع في إقليم أوردو على البحر الأسود.

وقال في زيارة لمنطقة بايبورت على البحر الاسود "بمشيئة الله سنتغلب على هذه الكوارث (فيضانات اوردو) وسننجح ايضا في الحرب الاقتصادية".

وقد أثار أردوغان في وقت متأخر الخميس الدهشة عندما بدا أنه يقلل من أهمية الأزمة قائلا "إذا كان لديهم دولارات فلدينا شعبنا ولدينا حقنا ولدينا الله".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :