إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ما علاقة سامح الدبابنة بوليد الكردي


عمان جو - خاص 

 

ملف غاية في الاهمية والحساسية اطلعت " عمان جو " مؤخراً على وثائقه وتفاصيله ، يحمل بين ثناياه تفاصيل تلزيم عدد من العطاءات بين شركة الفوسفات وشركة مناجم لتطوير التعدين والشركة الاردنية للتنمية الاقتصادية والتجارة، بصورة تحمل شبهة فساد .

 

وفي التفاصيل ، فإن الوثائق مدار البحث تناولت ملف شركة مناجم لتطوير التعدين والتي يمتلكها سامح الدبابنة والشركة الاردنية للتنمية الاقتصادية والتجارة (كوميدات)والتي تمتلكها شقيقة سامح الدبابنة وعدد من قضايا الفساد التي تورطوا بها مع رئيس مجلس ادارة الفوسفات السابق وليد الكردي الذي تبين خلال التحقيق ، بانه قام بتلزيم عدد من عطاءات التعدين لهذه الشركات ، في الوقت الذي تم فيه انتخاب وليد الكردي في عام 2007 رئيسا لهيئة المديرين.

 

قريباً.. وقريباً جداً ستقوم عمان جو بنشر كافة تفاصيل الملف الذي يحمل العديد من المفاجآت والحقائق الجديدة للقراء والهيئات الحكومية المعنية  ..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :