إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رئيس ديوان التشريع يوضح حول "المعلولية" وسرقة المال العام


عمان جو - 

قال رئيس ديوان التشريع والرأي نوفان العجارمة في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إن من يتقاضى راتب اعتلال (معلولية) عن مرض أو إصابة لا علاقة لها بطبيعة عمله، هو سارق للمال العام".

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا كتابًا حول خطاب رئيس الوزراء السابق هاني الملقي وفريقه الوزاري لعرضهم على لجان طبية للحصول على علاوة "معلولية" قبل إقرار تقاعدهم، حفيظة الكثيرين.

وعبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن امتعاضهم لطلب الملقي ووزراءه، الحصول على علاوة المعلولية قبل التقاعد، خصوصا بسبب حديث الفريق الحكومي السابق عن أزمات اقتصادية يمر بها الوطن.

وأكدوا أن طلب الحصول على المعلولية يؤكد، نهج الاستنفاع الحكومي، ومحاولة تحصيل الأموال بمختلف الطرق، حتى رغم أن البلاد تمر بضائقة اقتصادية كبيرة، أدت بالحكومة الراحلة إلى إصدار قرارات صعبة من بينها زيادة الضرائب ورفع سعر الخبز.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :