إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العربي الكويتي ينافس السالمية على الأردني أبوعمارة


عمان جو - دخلت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الكويتي في مفاوضات مع الأردني منذر أبوعمارة لاعب النصر بعدما اعتذر رسميا عن عدم الاستمرار مع فريقه.

وتلقى اللاعب أيضاً عرضاً من السالمية، حيث يقوم أبوعمارة حاليا بالمفاضلة بينهما، خصوصا وأن القيمة المادية متقاربة ما بين 250 ألف دولار إلى 300 الف في الموسم الواحد.

وفي سياق متصل نفى لاعب العربي طلال نايف أن يكون رحيله عن النادي بسبب الامور المادية، مبينا أنه تلقى وعد مجلس الادارة على تسليمه كافة مستحقاته المالية خلال اليومين المقبلين.

ويبدو أن نايف في طريقه للعودة إلى التضامن، علماً بأن التضامن فتح أيضا باب التفاوض مع فهد الرشيدي، إذ يعتبر هو الخيار الثاني للاعب في حال تعذر انضمامه للسالمية، ولا تزال أزمة يوسف العنيزان الذي تمت استعارته من التضامن قائمة حيث عاد اللاعب للمطالبة بمستحقاته المالية، في ظل رغبة العربي في تجديد إعارته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :