إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أزمة المدرب تمثل صداعا في رأس الأردن قبل بطولة ملك تايلاند


عمان جو - ينتظر أن يعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم بشكل رسمي مشاركة منتخب النشامى في بطولة ملك تايلاند التي تنطلق بداية يونيو/ حزيران المقبل.

وتأتي الرغبة في المشاركة بهذه البطولة بسبب خلو المرحلة المقبلة من أي استحقاقات رسمية قريبة لمنتخب النشامى الذي ودع حلم الوصول إلى مونديال روسيا بخسارة قاسية أمام استراليا، مثلما افتقد لفرصة التأهل المباشر لنهائيات آسيا في الإمارات 2019.

وتبدو المشاركة في بطولة ملك تايلاند الودية من حيث التوقيت غير مفيدة، ولا سيما أن لا أحد يعلم من هو المدير الفني الذي سيقود منتخب النشامى في هذه البطولة، كما لا نغفل أن اللاعبين انتهوا للتو من موسم شاق وهم بحاجة لشيء من الراحة.

وعانى منتخب النشامى في الفترة الماضية من غياب الاستقرار الفني الذي أثر سلباً على طموحاته، حيث تسلم قيادته مؤخراً الإنجليزي هاري ريدناب، لكن مهمته انتهت.

وفي حال كان الاتحاد الأردني يفكر بالتعاقد مع مدير فني يتسلم مهمة الإشراف على تدريبات المنتخب لفترة تمتد لسنوات بهدف إعادة هيكلة المنتخب ووضع الخطط التي تكفل له استعادة حضوره، فإن بطولة ملك تايلند قد تشكل له فرصة جيدة للإطلاع على قدرات لاعبي الكرة الأردنية.

يبقى السؤال حاليا هل بات الاتحاد الأردني قريباً من الإعلان عن هوية مدير فني جديد، أم أن الرؤية للمرحلة المقبلة ستبقى غائبة؟




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :