إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الإمارات تشارك في بطولة كأس ملك تايلاند الودية


عمان جو - يشارك المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، في بطولة كأس ملك تايلاند الودية، إلى جانب منتخبات الأردن وسوريا وتايلاند في الأسبوع الأول يونيو / حزيران المقبل، وقبل بداية شهر رمضان المبارك.

وكانت لجنة المنتخبات بالاتحاد الإماراتي للكرة، قد اتفقت مع مهدي علي مدرب المنتخب الأول، على الخطوط العريضة لأجندة استعدادات المنتخب، حسب المتطلبات والاحتياجات من معسكرات ومباريات ودية للمشاركة في المرحلة المقبلة بتصفيات الدور النهائي المؤهل لكأس العالم روسيا 2018.

وتجدر الإشارة إلى اللجنة، ناقشت وقتها أيضاً، السلبيات التي مرت على المنتخب في المرحلة الماضية بهدف تجاوزها في الفترة المقبلة والتي تتطلب تضافر كل الجهود وكافة الإطراف المعنية للالتفاف حول المنتخب وجهازه الفني، وتقديم كل الدعم اللازم خلال مرحلة المشاركة في تصفيات الدور النهائي بهدف الوصول وتمثيل الإمارات في مونديال روسيا 2018.

وبناءً على توصية مهدي علي، أقرت اللجنة مشاركة المنتخب الأول وبعض العناصر الجديدة من قائمة المنتخب الأولمبي في دورة ودية رباعية بتايلاند.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :