إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الاتحاد الأردني يفرض عقوبات على الفيصلي والوحدات


عمان جو - اتخذت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، عدة قرارات بحق الأندية والإداريين واللاعبين وذلك بعد العودة لتقارير الحكام والمراقبين خلال المباريات التي جرت الأسبوع الماضي.

وتقرر تغريم نادي الوحدات 800 دينار لقيام جمهوره بسب الحكم والمدير الفني لفريقهم بألفاظ نابية وإلقاء زجاجات مياه على أرضية الملعب أمام الجزيرة.

مثلما تقرر تغريم نادي الوحدات 500 دينار بالإضافة إلى قيمة الأضرار والتي يتم تقديرها من قبل إدارة الملعبـ لقيام لاعب نادي الوحدات أحمد إلياس بركل باب غرفة ملابس نادي الوحدات مما نتج عنة فتحة كبيرة في الجزء السفلي من الباب.

إلى ذلك تم تغريم النادي الفيصلي مبلغ 1700 دينار لقيام جمهور النادي بسب فريق غير متواجد على أرض الملعب ولاعب الفريق المنافس بألفاظ بذيئة، وإلقاء قداحات وأكواب مياه على أرض الملعب.

وتم تغريم النادي الفيصلي أيضا مبلغ 2000 دينا لقيام جمهوره بإشعال المفرقعات الدخانية، إلى جانب تغريمه مبلغ 500 دينار بالإضافة إلى 1190 دينار، لقيام الجمهور بخلع وتكسير عدد من المقاعد في المدرجات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :