إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

صورة باسم عوض الله واليهودي كوهين .. دلالات ومعاني .. !!


عمان جو - خاص

طفت صورة تجمع كل من باسم عوض الله والصحفي اليهودي ايلي كوهين على سطح مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، بصورة كانت مثار جدل عند العديد من المغردين والنشطاء على هذه المواقع.


الصورة التي جمعت عوض الله والصحفي اليهودي كوهين الذي سبق ووصف جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم عقب خطاب جلالته في قمة ظهران من خلال تغريدة له ( عليك يا جلالة الملك ان تكف عن الدجل على البسطاء).


وقد جاءت تغريدة الصحفي اليهودي على ضوء مطالبة جلالة الملك باعتبار القدس عاصمة الفلسطينين الابديه والتنسيق مع الاشقاء الفلسطينين بخصوص الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية.


هذا وقد الصورة على جملة من التعليقات الاستفهامية حول العلاقة التي تجمع عوض الله بهذا الصحفي اليهودي، وتعليقات اخرى انتقدت بقسوة هذه العلاقة في ظل اساءة الصحفي لمقام جلالة الملك عبدالله المعظم ، فيما ذهب اخرون الى تفسيرات اكثر حدة وقسوة لم تكن في غالبيتها لصالح عوض الله .




تعليقات القراء

مواطن بامريكا
صديق البابا
22-04-2018 05:57 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :