إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ماهر بحري مدرب الاهلي الاردني: سنواصل اللعب بروح الأبطال


عمان جو - أكد السوري ماهر البحري المدير الفني للأهلي الأردني على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على الفيصلي مع ختام مباريات الأسبوع (12) لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وقال البحري في تصريحات صحفية: "افتتاح مرحلة الإياب بفوز على الفيصلي والمشاركة في الصدارة لأول مرة شيء إيجابي ومهم للغاية".

وأضاف البحري:"الفوز تحقق بفضل المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون رغم أن صفوفنا شهدت غياب 3 من العناصر الأساسية بسبب الإيقاف والإصابة".

وأوضح البحري:"الفوز على الفيصلي للمرة الثانية بعد 4 أيام من التفوق عليه في الكأس، عزز الثقة لدى اللاعبين وأكد رغبتنا في المنافسة على بطولتي الدوري والكأس".

وأرجع المدير الفني الفوز إلى "الأداء الرجولي والانضباط التكتيكي العالي واللعب بروح الفريق الواحد والحرص على إثبات الذات".

وتابع: "المواجهات المقبلة ستكون غاية في الصعوبة، والهدف مواصلة حصد النقاط وذلك لن يتحقق إلا من خلال اللعب بروح الفريق البطل والعمل مع المرحلة المقبلة بعقلية احترافية".

وختم البحري الحديث قائلا:" نشكر كل من ساند الفريق وبخاصة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة سعيد شقم وجماهير الفريق".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :