إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الرواشدة : معسكر إربد كلمة السر في ثبات ذات راس


عمان جو - أكد يونس الرواشدة، عضو مجلس إدارة نادي ذات راس، المدير الإداري لفريق كرة القدم، بأن المعسكر الذي خضع له الفريق قبل موعد المواجهة المصيرية أمام كفرسوم كان عاملاً مهما في ثبات الفريق في دوري المحترفين الأردني.

وقال الرواشدة في حديثه للصحفيين : "بعدما خسرنا برباعية أمام الجزيرة، دخل الفريق في مرحلة نفسية صعبة وفي توقيت حساس، فعقدنا اجتماع في مجلس الإدارة، ووجدنا بأن إخراج اللاعبين من هذه الحالة لا يكون إلا بإقامة معسكر لثلاثة أيام في إربد".

وأوضح الرواشدة: "بفضل الله نجح ذات راس في تحقيق الفوز على كفرسوم بثلاثية لنضمن البقاء في دوري المحترفين".

وأكمل:" مشكلتنا كانت نفسية وليست فنية، وقد ساهم معسكر اربد في رفع الحالة المعنوية لدى اللاعبين ونسيان ما حصل في مباراة الجزيرة ، لننجح في اجتياز المرحلة بفضل الله أولاً، وتعاون مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة التونسي ماهر السديري واللاعبين الرائعين إلى جانب الجماهير التي آزرت الفريق ورفعت من معنوياته".

وكشف الرواشدة عن أن المدير الفني السديري قد غادر إلى تونس :" قمنا بتوديعه، ولا أخفى بأننا أبدينا الرغبة في استمراره معنا، كما قمنا بمفاتحة عدد من اللاعبين لتجديد عقودهم التي انتهت مع نهاية بطولة الدوري وبصورة مبدئية فقط".

وأوضح الرواشدة:" لا نستطيع حسم أي اتفاق مع أي مدرب أو لاعب في المرحلة الحالية كون يوم 3 يونيو/حزيران المقبل سيشهد انتخابات جديدة لمجلس إدارة نادي ذات راس".

وقال الرواشدة: "سواء كتب لنا البقاء ضمن مجلس الإدارة أو غادرنا مواقعنا فإننا سنبقى بخدمة نادينا الغالي على قلوبنا".

وختم الرواشدة حديثه بالقول: "ما يجمعنا بذات راس هو الحب ولا شيء غيره، فأنا أشغل منصب المدير الإداري للفريق بشكل تطوعي ودون أن أتقاضى راتباً، وأنا سعيد بذلك حيث أسكن بجانب النادي الذي أصبح جزءًا من حياتي اليومية".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :