إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رئيس البقعة الأردني : بتكاتف الجميع تجاوزنا المرحلة العصيبة


عمان جو - أكد حسن مرشود رئيس نادي البقعة الأردني بأن فريق كرة القدم مرّ بمرحلة عصيبة جداً حيث كان من أكثر الفرق المهددة بالهبوط، لكن بفضل تكاتف الجميع تجاوزنا المرحلة بنجاح ولله الحمد.

وقال مرشود في تصريحات صحفية : "عانينا من ظروف عدة، منها سوء الحظ وسوء التعاقدات مع بعض اللاعبين، وذلك سنتجاوزه بالمرحلة المقبلة بمشيئة الله".

وأضاف "نسعى لتجديد عقد المدير الفني العراقي ثائر جسام الذي أثبت بأنه مدرب كبير، حيث شكل جزءاً مهما من عملية نجاح الفريق بالثبات".

وأوضح "أعتقد بأن تجاوز المرحلة تحقق بفضل جهود مجلس الإدارة والمدير الفني واللاعبين فضلاً عن وقفة الجماهير الوفية خلف الفريق".

وأكمل "يفترض أن اجتمع في اليومين المقبلين مع المدير الفني ثائر جسام للاتفاق إن كان هنالك نية لديه لتجديد العقد".

وقال: "نسعى للتعاقد مع مدير فني كفء حيث سيكون هو صاحب الخيارات بالتعاقدات مع اللاعبين ولا سيما أن هنالك عدد لا بأس به قد انتهت عقودهم مع الفريق".

وأكد مرشود بأن مجلس الإدارة سيسعى جاهداً لتوفير مقومات النجاح أمام فريق كرة القدم بالموسم المقبل، بحيث يحتل مراكز متقدمة على سلم الترتيب العام.

وختم مرشود حديثه بتوجيه الشكر لكل محبي نادي البقعة الذي التفوا حول الفريق بمرحلة عصيبة، فكانت ثمرة التعاون البقاء ضمن المحترفين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :