إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ثلاثة فرق يغازلون صدارة الدوري الأردني


عمان جو - أصبحت صدارة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم حائرة بين ثلاثة فرسان في آن واحد، بعدما انضم شباب الأردن والأهلي إلى الفيصلي في، وذلك مع ختام مباريات الأسبوع (12)، حيث تساوت أرصدتهم بالنقطة (23) مع أفضلية الأهداف التي صبت في صالح شباب الأردن.

وتواجد ثلاثة فرق فوق القمة، سيشعل صراع المنافسة على اللقب في ظل التطلعات الجديدة التي أصبح يتسلح بها فريقي الأهلي وشباب الأردن وهما يواصلان عروضهما الشيقية ونتائجهما الرائعة.

وينتظر أن يزداد الصراع على القمة مع قادم المباريات، ولا سيما أن الوحدات أصبح يتأخر بفارق نقطة وحيدة فقط عن المتصدرين بعدما سجل فوزاً ثميناً على الأصالة بهدف وحيد.

ويسعى فريق الرمثا للاستفاقة من غيبوبته بعدما لقنه شباب الأردن درساً قاسياً وبثلاثية نظيفة من الأهداف.

وسيكون الفيصلي مطالباً بمراجعة حساباته جيداً إذا ما أراد البقاء في القمة والمنافسة على اللقب، ذلك أن بداية مشواره بعد فترة التوقف جاءت على عكس ما يشتهي محبيه، فهو خسر أمام الأهلي (صفر-1) بذهاب الدور قبل النهائي بكأس الأردن، وعاد بعد أربعة أيام وخسر مجدداً أمام الأهلي (1-2) في بطولة الدوري.

ولم تتحرك المياه الراكدة في قاع الترتيب، فالبقعة والأصالة بقيا يراوحان مكانهما في القاع، حيث خسرا أمام الصريح والوحدات بذات النتيجة (صفر-1)، في الوقت الذي استعاد فيه ذات راس شيئاً من مكانته بفوزه الثمين على الحسين اربد (2-1).

عمان جو ومن خلال رصده لتفاصيل وأحداث بطولة الدوري الأردني، يقدم لكم ملخصاً لأبرز الظواهر:

- تتساوى فرق شباب الأردن والفيصلي والأهلي والوحدات بعدد الإنتصارات حيث فاز كل منهم حتى الآن بـ (7) مباريات من أصل (12).

- يعتبر شباب الأردن الأقوى هجوماً حيث سجل (21) هدفاً يليه الفيصلي بـ (17) هدفاً، ثم الأهلي والوحدات والحسين إربد بـ (14) هدفاً.

-البقعة والأصالة الأضعف هجوماً حيث سجل كل منهما (7) أهداف، ورصيدهما النقطي (7) نقاط، وتشاء الصدف أن كل منهما خسر أيضاً في (7) مواجهات.

- فرق الحسين إربد والأصالة والبقع تعتبر الأضعف دفاعاً حيث تعرضت شباك كل منهم إلى (16) هدفاً.

- يعتبر فريق الجزيرة الأقوى دفاعاً حيث دخلت شباكه (7) أهداف فقط، يليه الوحدات والصريح ودخلت شباكهما (9) أهداف.

- الصريح والرمثا الأكثر معاناة من عقدة التعادلات، فتعادل كل منهما في ست مواجهات.

- في القمة تساوت فرق شباب الأردن والأهلي والفيصلي بالرصيد النقطي ولكل منهم (23) نقطة، وتساوى فريقا الصريح والجزيرة بالرصيد ولكل منهما (18) نقطة، مثلما تشارك في الرصيد فريقي الرمثا والحسين ولكل منهما (15) نقطة، والبقعة والأصالة ولكل منهما (7) نقاط.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :