إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

موظفون في الضريبة يبعثون برسالة الى صابر: هذه نهاية كلّ مسؤول


عمان جو - وجّه موظفون في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات رسالة إلى مدير عام الدائرة، بشار صابر، أكدوا فيها على أن "كرسيّ السلطة لا يدوم لأحد"، لافتين إلى القول الشهير: "اذا دعتك قدرتك إلى ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك".

 

وأشار الموظفون إلى أن نهاية كلّ مسؤول هي الاحالة على التقاعد والاستغناء عن خدماته، أو الموت، وعندها لا يبقى لهم غير سمعتهم "فإما يذكرهم الناس بالخير أو يصبحوا نسيا منسيّا ويكون إلى مزبلة التاريخ مصيرهم".

 

ودعا الموظفون المسؤولين إلى التفكّر في قوله تعالى: "وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ"، والاتعاظ بقول الرسوم الكريم صلّى الله عليه وسلم: "من أعان على خصومة بظلم أو يعين على ظلم لم يزل في سخط الله حتى ينزع"، لافتين إلى حزنهم على "المسؤولين وأصحاب القرار الذي قُدّر لهم أن يحكموا الناس فظلموهم".

 

وحملت الرسالة تأكيدات على ضرورة أن يتقي المسؤول الله فيمن تحت يديه، وأن يتذكروا أن لهؤلاء أطفال وعوائل سيتضررون من أي ظلم يقع على أرباب أسرهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :