إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مدرب الصريح: الحب سر تألق لاعبي الفريق


عمان جو - كشف عبدالله العمارين المدير الفني لفريق الصريح الأردني سر النتائج الإيجابية التي يحققها فريقه مؤخرًا في بطولة الدوري.

وقال العمارين في تصريحات صحفية إن محبة اللاعبين لنادي الصريح، ومنظومة العمل الرائعة وثقافة الفوز التي أصبحت مغروسة في عقول اللاعبين تعد بمثابة كلمة السر وراء ما يحققه الفريق من نتائج لافتة.

وتابع العمارين: "الفريق صعد قبل 4 مواسم لدوري المحترفين، كان هدفنا في أول موسمين الاستمرار في المسابقة وعدم الهبوط، وفي الموسم الماضي احتل الفريق مركز جيد والآن هدفنا هو المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى".

وأكمل: "حققنا الفوز مؤخراً على البقعة، وتنتظرنا مباراة قوية قادمة مع الأهلي، ونسعى لتحقيق الفوز، وسندرس نقاط القوة والضعف لخصمنا، فالأهلي فريق منظم ويلعب بانضباط تكتيكي ولديه لاعبين مميزين، وسنضع اإمكانات الفريق في حساباتنا بما يتيح لنا فرصة مواصلة انتصاراتنا".

وأوضح العمارين: "إدارة نادي الصريح تقف دائماً خلف الفريق وقد قامت بصرف رواتب اللاعبين إلى جانب مكافأة مالية بمناسبة الفوز على البقعة".

وعن سبب عدم تعاقد الصريح مع المهاجم الكاميروني ديجمبا، قال العمارين: "كنا نأمل بالتعاقد معه بعدما وصل إلى الأردن، وقد نظمنا مباراة ودية لتجربة اللاعب واختبار قدراته، لكن ديمجبا رفض المشاركة في المباراة وطلب التوقيع قبل اللعب، ونحن رفضا ذلك واشترطنا ضرورة أن يخضع للفحوصات الفنية والطبية قبل التوقيع، وتمسك اللاعب برأيه، فعاد إلى بلاده".

ووجه العمارين في ختام حديثه الشكر والتقدير لجماهير الصريح التي تساند الفريق وتشكل الحافز الأهم للاعبين لتقديم كل جهد ممكن في سبيل مواصلة الانتصارات.

ويحتل فريق الصريح حالياً المركز الخامس في ترتيب فرق دوري المحترفين برصيد 18 نقطة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :