إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مسلسل تغيير المدربين مستمر في الدوري الأردني


عمان جو - سيكون متابعو الدوري الأردني لمحترفي كرة القدم على موعد جديد مع جزء ثان مليء بالمفاجآت والمستجدات المتواصلة لمسلسل الإطاحة بالمدربين، فبعدما شهدت مرحلة الذهاب الإطاحة بمدربي نصف الفرق، فإن مواقف وحكايات جديدة ستكون بإنتظار المتابعين عبر جزء ثان تتواصل حلقاته على امتداد مرحلة الإياب.

ألقت قرارات الأندية المحترفة والمتمثلة بالتغيير المستمر لمدربيها، بظلالها سلباً على نتائج ومستويات الفرق المشاركة في البطولة.

ما أن انطلقت أولى مباريات الأسبوع الأول من مرحلة الإياب والتي تختتم الأحد بمواجهة تجمع الجزيرة مع كفرسوم، حتى كان نادي الحسين إربد يعلن تعاقده امس السبت مع المدير الفني عيسى الترك ليحل بدلاً من المستقيل اسلام ذيابات.

وقامت إدارة نادي ذات راس قبل أيام بالإستغناء عن خدمات السوري عماد خانكان وعينت بدلاً منه التونسي ماهر السديري.

أصبح مصير مراد الحوراني المدير الفني للرمثا، على "كف عفريت"، فالرمثا خسر السبت أمام شباب الأردن بقسوة 0-3، رغم أن مجلس الإدارة قام بتدعيم صفوف الفريق بثلاثة محترفين وتعاقد أيضاً مع مصعب اللحام.

لم يكن حال مدرب الفيصلي راتب العوضات أفضل، حيث تجرع الفريق مرارة الخسارة للمرة الثانية أمام الأهلي بغضون أيام قليلة، الأولى في الكأس 1-0، والثانية في الدوري 2-1، مما سيجعل مصير العوضات على المحك.

قد تشهد مباريات الأسابيع المقبلة الكثير من المستجدات المثيرة التي تتعلق بتغيير المدربين، حيث ما يزال هناك 10 جولات، وبالتالي فإن الفرق الأردنية أصبحت مرشحة لتحطيم رقما قياسيا بعدد مرات التعاقد مع مدربين، كيف لا وما شهدته مرحلة الذهاب بهذا الشأن يكاد أمر لا يصدق.

ويقدم عمان جو  تقريراً مفصلاً للفرق التي قامت بتغيير أجهزتها الفنية وهي 7 فرق:

1- الفيصلي: راتب العوضات، أحمد عبد القادر، راتب العوضات.
2- الوحدات: السوري عماد خانكان، العراقي أكرم سلمان، الوطني رائد عساف.
3- البقعة: خضر بدوان، عدنان عوض، العراقي ثائر جسام.
4- ذات راس: هيثم الشبول، السوري عماد خانكان، التونسي ماهر السديري.
5-الحسين إربد: اسامة قاسم، اسلام ذيابات، عيسى الترك.
6- الجزيرة: عيسى الترك، هيثم الشبول.
7- الرمثا: السوري أيمن الحكيم ، مراد الحوراني.

وحافظت 5 فرق على مدربيها حتى اللحظة وهي: كفرسوم (بلال اللحام)، الصريح (عبدالله العمارين)، شباب الأردن (جمال محمود)، الأهلي (السوري ماهر البحري)، الأصالة (السوري عبد الرحمن إدريس).

من خلال التأمل أيضاً في قائمة تغيير المدربين للأندية الـ7، نجد بأن راتب العوضات تولى مهمة تدريب الفيصلي مرتين في الموسم الحالي.

وتولى السوري عماد خانكان مهمة التدريب مرتين أيضاً، الأولى مع فريق الوحدات والثانية مع ذات راس.

لا يختلف الحال بالنسبة لعيسى الترك الذي درب الجزيرة ثم الحسين إربد، وكذلك الأمر بالنسبة للمدرب هيثم الشبول الذي درب ذات راس ثم تولى مهمة تدريب الجزيرة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :