إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • أخبار برلمانية

  • الرياطي يرد على ابنة عمه: " عندما لاحقناهم بجمعياتهم وعلمنا انها تتغذى من النوادي الماسونية خرجوا من جحورهم"

الرياطي يرد على ابنة عمه: " عندما لاحقناهم بجمعياتهم وعلمنا انها تتغذى من النوادي الماسونية خرجوا من جحورهم"


الرياطي يرد على ابنة عمه: " عندما لاحقناهم بجمعياتهم وعلمنا انها تتغذى من النوادي الماسونية خرجوا من جحورهم"

ارتفعت وتيرة الحرب الكلامية بين أعضاء مجلس النواب في وقت يلفظ المجلس به أنفاسه الأخيرة، وامتدت الحرب إلى تراشق الاتهامات عبر مواقع التواصل الإجتماعي كان اخرها بين النائبين تمام الرياطي ومحمد الرياطي.

واتهمت النائب تمام الرياطي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" النائب محمد الرياطي بإثارة الفتنة والتدليس والكذب على الناس حين أخبر مجموعة من شباب مدينة العقبة أن ابنة عمه تعارض تعيينهم في ساحة 4، ما دعا الأخير إلى أن يرد مهدداً بكشف تجاوزات جديدة تروط بها عدد من النواب.

وكتبت تمام : " قبل يومين إتصلت برئيس السلطة الدكتور هاني الملقي وطلبت منه أن يجمع نواب العقبة المحترمين ونلتقي اللجنة التي تشكلت لتعينات ساحة ٤ لنعرف ما هي أسس التعيين وعملية الإختيار لأنه جائتنا ملاحظات عديدة على وجود بعض الواسطات والمحسوبيات في عملية الإختيار والتعيين ورتب لنا الرئيس لقاء يوم الأربعاء القادم وبحضور الرئيس وجميع نواب العقبة وأؤكد جميع النواب وبناءا على طلبي لأن هذا الأمر بإعتقادي يهمنا جميعا"دون إستثناء".

وأضافت " لأتفاجأ وللأسف أن النائب الشيخ محمد الرياطي يجتمع مع مجموعة من الشباب المعينين في ساحة ٤يوم أمس ويخبرهم أن النائب تمام الرياطي تعترض على تعيناتكم وبناء عليه الرئيس أوقف التعينات جميعها وروحوا لأخ النائب وإشتكوا عليها".

وتابعت " أقسم بالله إنه عيب على نائب ممثل للشعب ومؤتمن يقوم بإثارة الفتنة والتدليس والكذب على الناس، عيب يا سعادة النائب وأنا بنت عمك وزميلتك في المجلس أن تسألني عن الموضوع مش تبعث الشباب وتقولهم روحوا لأخوها".

واختتمت الرياطي، " فعلا ثبت بالوجه الشرعي أنك تمثل على الشعب وليس ممثل مؤتمن عن الشعب، لِسَّه بكير كثير على الإنتخابات".

النائب محمد الرياطي أبى أن يغض الطرف عن الاتهامات التي كالتها له ابنة عمه وزميلته بالمجلس، ليرد هو الآخر عبر صفحته الخاصة على "فيس بوك".

واستعان الرياطي في معرض رده بآيات من القرآن الكريم، حيث كتب، " قال تعالى : ( وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ) ، وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تزيده شدة الجهل عليه إلا حلما ، وكما قال تعالى : ( وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه وقالوا لنا أعمالنا ولكم أعمالكم سلام عليكم لا نبتغي الجاهلين ) ".

وتابع الرياطي في رده المقتضب، " عندما لاحقناهم بجمعياتهم وعلمنا انها تتغذى من النوادي الماسونيه خرجوا من جحورهم ! وعندما سألنا عن سفرياتهم بدءانا نسمع اصواتهم التي لم نسمعها منذ اعوام ! ".

وأضاف، " والشعب يعلم من يمثل عليه ويعلم ايضا من مثله في اخراج البعض من جحورهم الفاسده ، انتظرونا لتعلموا وتعرفوا الجزء الثاني من ملفات النواب ( سفريات النواب ) ".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :