إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العربي الكويتي يدخل في أزمة جديدة سببها هايل


عمان جو - بات مجلس ادارة النادي العربي على مشارف أزمة جديدة بسبب محترف الفريق الاول لكرة القدم السابق الاردني احمد هايل، بعدما خرج من القلعة الخضراء دون تخليص مستحقاته المالية.

وقرر هايل في وقت سابق اللجوء الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للحصول على مستحقاته، خصوصا ان اللاعب بات خارج حسابات النادي بعد التعاقد مع دوريس سالومو.

وكان هايل تعرض لإصابة في الرأس أدت لحدوث ارتجاج في المخ، الامر الذي أبعده عن صفوف العربي طوال الفترة الماضية، لكن الفريق عاد ليعلن عن رغبته في عودة اللاعب من جديد للخضوع للفحص الطبي، وبالفعل حضر هايل للكويت، لكن سرعان ماعاد ادراجه في اليوم التالي مباشرة بحجة شعوره بالتعب، لكن الحقيقة ان اللاعب لم يستشعر المعاملة الحسنة من قبل ادارة النادي.

وخرج هايل بعدها ليؤكد انه لايريد ان يكون عبئا على اي احد، وانه سيواصل علاجه في الاردن وتدريباته في نادي الفيصلي، في ظل وعود الادارة بإرسال مستحقاته المالية له.

وخرج أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف ليؤكد ان النادي لم يقصر مع اللاعب، وان الفاصل بينه وبين الاخضر هو قوانين الفيفا.

هذا التصريح من قبل احد مسؤولي النادي، قد يؤدي لتصاعد الأزمة في ظل إصرار هايل على الاستمرار في شكواه، الامر الذي يضر مجلس الادارة امام جماهير العربي، خصوصا ان التسوية احد الحلول المرضية والمتاحة امام الطرفين.

وكانت بداية الموسم شهدت أزمات عدة على صعيد فريق الكرة، لينتهي الامر بإعادة المدير الفني الصربي بوريس بونياك لتدريب الفريق بعد ضغط جماهيري كبير، فضلا عن التعاقد مع محترفين جدد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :