إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ارتفاع كبير على الحرارة وطقس مغبر اليوم


يطرأ ارتفاع كبير على درجات الحرارة نهار اليوم لتصبح أعلى من مُعدلاتها السنوية بنحو 7-10 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني.

وتسود أجواء حارة نسبياً في الجبال، وحارة في بقية المناطق، مع ظهور السُحب المتوسطة والعالية، وتتحوّل تدريجياً إلى مُغبرة مع تدنٍ متفاوت في مدى الرؤية الأفقية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وفي خليج العقبة جنوبية مُعتدلة إلى نشطة السرعة تتحول مساءً إلى شمالية. وتكون مُثيرة للغبار والأتربة، وحالة البحر متوسط ارتفاع الموج.

وخلال ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة قليلاً، وتستمر الأجواء مُغبرة بشكل متفاوت مع ظهور السُحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

ورجح الموقع أن تظل درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية نهار غد بنحو 7-10 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة نسبياً في الجبال، وحارة في بقية المناطق مع ظهور السُحب المتوسطة والعالية، في حين تستمر الأجواء مُغبرة على فترات وبشكل متفاوت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وفي خليج العقبة جنوبية مُعتدلة إلى نشطة السرعة تتحول مساءً إلى شمالية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :