إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تقدم لوظيفة في أحد البنوك الأردنية .. فسألوه عن أيلول اﻷسود من عام 1970


 عمان جو - اشتكى مواطن تقدم بطلب توظيف في أحد البنوك، مما اعتبره اثارة للنعرات خلال المقابلة النهائية التي ستحدد امكانية توظيفه من عدمها، بطرح أسئلة تمحورت حول رأيه الشخصي بأحداث ما يعرف بأيلول الأسود من عام 1970.

وقال المواطن الذي فضل عدم ذكر اسمه، والحاصل على درجة الامتياز في تخصص المحاسبة، انه اجتاز الاختبارات المطلوبة، ما رشحه لمقابلة المسؤولين المعنيين بشؤون التوظيف.

وأضاف ان نتائج المقابلات الثلاث الأولى كانت مبشرة، حيث استدعي للمقابلة الرابعة والنهائية، والتي ستحدد امكانية توظيفه بالبنك من عدمها.

وابدى المواطن البالغ من العمر 30 عاماً، استغرابه من طبيعة الأسئلة التي نالت حصة الأسد، خلال المقابلة الأخيرة، والتي تمحورت حول الأحداث التي اشتهرت بأيلول الأسود من عام 1970.

وأوضح أن المسؤول الذي أجرى معه المقابلة طلب منه ابداء رأيه حيال تلك الأحداث، الأمر الذي شكل له صدمة منعته من الاجابة، حسب تعبيره.

وأشار الى أنه وبعد انتهاء المقابلة أبلغ برفض طلب التوظيف الذي تقدم به بحجة كبر سنه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :