إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فيصل الفايز .. يتقاسم سُمرة العشيرة .. وحكمة شيوخها


عمان جو - شادي سمحان 

 

شخصية اجتماعية وعشائرية متميزة ، ذو عقلية راجحة وأخلاق رفيعة ، تواضعه سبق اسمه .. لترى رجلاً مهيباً جليلاً .. يحبه الجميع ويجتمع حوله ، فهو من يمتلك في عينه حدة الصقر .. وفي صدره قلباً رحيماً وفي حديثه بداوة الاردنيين وأصالة عشائرها .. 

 

#فيصل_الفايز .. ابن العشيرة التي اعتبرها على الدوام اهم مؤسسة في المجتمع الاردني ، وهي التي أنتجت الزعامات السياسية .. العشيرة الاردنية التي يفوح من أرجائها عبق التاريخ ، وحاضنة الأصالة والأجيال ، وصانعة باكورة الريادة .. ومبايعة القيادة الهاشمية .. خرّجت صناع قادة ، وبناة وطن .. جيلاً بعد جيل...

 

ابن بني صخر .. الذي يعتز أنه من أبنائها .. يختبىء في سمرة وجهه عشق الوطن .. وتقرأ في ملامحه حكمة الشيوخ .. هو ؛ أحد رجالها الذين لمعوا وتركوا بصماتهم منقوشة في سفر التاريخ .. رجلٌ تحدى المصير وركب أعناق الصقور ليحلق من أجل رفعة وطن عشق ترابه .. وأدمن هواءه ..

 

دولة ابو غيث .. رمز من رموز البادية الاردنية ورجل دولة من الطراز الرفيع .. فكيف له ان ينال من مسقط رأسه .. ويوجه سهام الشك والاتهام لأهله وعشيرته وابناء وطنه ..

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :