إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بالفيديو : الوحدات يستعد للاتحاد السعودي بالفوز على الأصالة


عمان جو - سجل فريق الوحدات الأردني فوزاً ثميناً على الأصالة 1- صفر، في المباراة التي جمعتهما الخميس على ستاد عمان الدولي، في افتتاح لقاءاتهما في إياب دوري المحترفين لكرة القدم.

ويدين الوحدات بالفضل بهذا الفوز لمحترفه البرازيلي هيلدر الذي أحرز في الدقيقة 73 في أول مشاركة رسمية له مع الوحدات.

ورفع الوحدات رصيده إلى 22 نقطة، فيما بقي رصيد الأصالة متجمداً عند النقطة 7.

وتبلغ أهمية الفوز الذي حققه الوحدات بأنه جاء قبل مواجهته المقبلة والمهمة أمام الاتحاد السعودي والمقررة يوم 9 شباط/ فبراير الجاري في الدور المؤهل لدوري أبطال آسيا.

واعتمد الوحدات في بناء عملياته الهجومية على رجائي عايد وصالح راتب وأحمد هشام وأبو كبير في حين اعتمد الأصالة على تحركاته الهجومية على السوري باش والعدوان وليث الفايز وعبد الهادي المحارمة.

ودفع مدرب الوحدات بوقت مبكر بعامر ذيب بدلا من رجائي عايد لتعزيز الخيارات الهجومية ليعكس صالح راتب كرة عرضية دكها بهاء فيصل برأسه فوق العارضة.

وتوجت جهود الوحدات بإحراز هدف السبق بالدقيقة 73 من ضربة ركنية دكها عامر ذيب برأسه وأكملها المدافع هيلدر "نجم المباراة" داخل الشباك معلناً تقدم الوحدات 1- صفر.

وفي نفس السياق، وعلى استاد الأمير محمد بالزرقاء، فاز الصريح هو الآخر بهدف نظيف على البقعة.

وأحرز هدف الفوز للصريح لاعبه عبد الرؤوف الروابدة في الدقيقة 11، في الوقت الذي اهدر فيه مهاجم الصريح أيمن أبو فارس ضربة جزاء بالدقيقة 60.

ورفع الصريح رصيده إلى 18 نقطة، في حين بق البقعة في وضعية لا يحسد عليها حيث توقف رصيده عند النقطة 7.

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :