إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إنشاء مدرسة جديدة في قضاء الحلابات


عمان جو-طلاب وجامعات

قررت الوزارة بالتنسيق مع وزارة الاشغال العامة بناء مدرسة جديدة تضم 21 غرفة صفية في قضاء الحلابات، وتوسعة إحدى المدارس في المنطقة ببناء 10 غرف صفية جديدة، وبناء وحدات صحية.

وجاء ذلك لاستيعاب طلبة المنطقة من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف العاشر الأساسي، والتخلص من البناء المدرسي المستأجر ونظام الفترتين.

وقالت الوزارة انها ستعمل على استكمال الإجراءات المتعلقة باستملاك قطعة الأرض المقرر بناء المدرسة عليها.

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز قد كلف فريقاً من الوزارة للقيام بزيارة تفقدية لمدارس زيد بن حارثة الأساسية المختلطة، والحلابات الشرقي، وأبو عبيدة الأساسية في منطقة الحلابات التابعة لمديرية التربية والتعليم للزرقاء الثانية، للاطلاع على واقعها ودراسة احتياجاتها، وحل المشاكل التي تعيق سير العملية التربوية فيها.

والتقى الفريق طلبة المدارس وأولياء أمورهم بحضور مدير التربية والتعليم ومدير القضاء ورئيس البلدية، وعدد من أعضاء مجالس التطوير التربوي، وعدد من المسؤولين في المنطقة.

--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :