إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تخريج دورة الادارة المتوسطة ودورة الامن الجامعي في ال البيت


عمان جو-طلاب وجامعات

احتفل اليوم في جامعة ال البيت بتخريج المشاركين في دورة الإدارة المتوسطة ودورة الأمن الجامعي التي نظمها مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع في جامعة آل البيت.

واكد راعي الحفل نائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار الدكتور سالم العون، أهمية عقد مثل هذه الدورات في تطوير الموظف بهدف التدرج في السلم الوظيفي واكتساب الخبرات العملية من خلال التفاعل بين المدرب والمتدرب سواء كان من موظفي الجامعة أو المجتمع المحلي.

وبين مدير مركز الاستشارات الدكتور أمجد حباشنة حرص المركز منذ تأسيسه على عقد الدورات المتخصصة بمختلف مجالات المعرفة للعاملين في الجامعة والطلبة وأبناء المجتمع المحلي في محافظة المفرق ايمانا من إدارة الجامعة بدوره في تطوير القدرات الإدارية والفنية واستدامة التنمية الشاملة.

واكد مدير الأمن الجامعي محمد الجراح مدى استفادة موظفي الأمن الجامعي من عقد هذه الدورات لتطوير مهاراتهم وقدراتهم وفي الحفاظ على الأمن الجامعي واتباع سلسلة إجراءات وقائية لمنع وقوع أحداث مخالفة.

واوضحت المهندسة نور البطاينة في كلمة الخريجين أن هذه الدورة خطوة مهمة للأمام لتنمية القدرات المهنية والعملية ونشر مفاهيم الإدارة والعمل ضمن خطط استراتيجية مدروسة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين من إداريين وموظفي الأمن الجامعي 



--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :