إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مطالبة بفتح شعبة توجيهي بمحمدية معان


عمان جو-طلاب وجامعات


طالب أولياء أمور طالبات في الثانوية العامة في بلدة المحمدية بمحافظة معان بإعادة فتح شعبة توجيهي أدبي إناث في البلدة تحقيقا للاستقرار التعليمي وتوفيرا للجهد.

وكان أولياء أمور طالبات توجيهي في الفرع الأدبي شكوا من عدم توفر شعبة توجيهي في البلدة، ويضطرن للسفر مسافة طويلة للوصول إلى مدرسة ثانوية تقع في بلدة المنشية، والتي تبعد مسافة 20 كيلومترا، لإكمال تعليمهن ما يكلفهن أعباء نفسية ومادية إضافية إلى جانب صعوبة المواصلات بين البلدتين.

واشاروا الى وجود مدرسة ثانوية لغاية الصف الأول الثانوي في بلدة المحمدية التي تقطنها الطالبات وأنه بالإمكان فتح شعبة توجيهي أدبي في ذات المدرسة وبالتالي معالجة المشكلة جذريا وتحقيق الاستقرار التعليمي للطالبات.

من جهته، بين مدير تربية البادية الجنوبية حسين الحسنات أنه تمت مخاطبة الوزارة بهذا الشأن وإبلاغ المسؤولين عن طبيعة المشكلة، مؤكدا أن حل تلك المشكلة يحتاج إلى قرار من وزير التربية والتعليم.

--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :