إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الجامعة الهاشمية من أول ألف جامعة في العالم في تصنيف التايمز العالمي


عمان جو-طلاب وجامعات


صُنِّفت الجامعة الهاشمية ضمن أول (1000) جامعة في العالم وفق تصنيف التايمز البريطاني لعام 2018، والذي يعد أحد أفضل التصنيفات العالمية.

وبين مساعد رئيس الجامعة الدكتور مصلح النجار ، انه دخل في هذا التصنيف ثلاث جامعات أردنية هي : جامعة العلوم والتكنولوجيا،و الجامعة الأردنية ، والجامعة الهاشمية ، لافتا الى ان الجامعة الهاشمية تميزت في هذا التصنيف العالمي بالبحث العلمي وكذلك بالسمعة العالمية.

وأشار الى ان تصنيف الجامعة الهاشمية في تصنيف جامعات دول البريكس والاقتصاديات الصاعدة الذي تصدره التايمز والذي يضم (50) دولة جاء في المرتبة (251)، كما حلت الجامعة في المرتبة (+250) من بين الجامعات الآسيوية في التصنيف الذي تصدره التايمز أيضاً والذي يضم جميع دول آسيا.

يذكر أن تصنيف التايمز العالمي يُقَيِّم ما يقارب الـ (20) ألف جامعة في العالم، وهو التصنيف الوحيد عالميا الذي يخضع للمراجعة والتدقيق من جهة متخصصة بهذا المجال.

--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :