إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تنفيذ مبادرة حقيبتي المدرسية في لواء بصيرا


عمان جو-طلاب وجامعات


بدأت مديرية تربية وبلدية بصيرا اليوم توزيع قرابة 500 حقيبة مدرسية على طلبة من مدارس اللواء وذلك ضمن مبادرة "حقيبتي المدرسية" التي تهدف إلى توفير حقائب مدرسية للطلبة معززة بقرطاسية متكاملة.

وأوضح مدير التربية صالح الحجاج أن المديرية تعمد لتفعيل الشراكات التي يكون للتربية حضور استراتيجي في تنفيذها وذلك لتقديم أفضل أنواع الدعم للطلبة وتوفير كافة السبل الممكنة التي من شأنها تعزيز علاقة الطالب بالمدرسة والعلم بشكل قانوني ومنظم.

ولفت رئيس البلدية صالح عيال سلمان إلى أن البلدية تسعى إلى تحقيق أهداف وجودها الخدمية والتنموية خصوصا اتجاه طلبة العلم الذين يقف على أكتافهم مستقبل الأردن وتذليل كافة المصاعب والتحديات لتطويرهم أكاديميا وتعزيز روح المواطنة الصالحة في نفوسهم.

وأشار منسقا المبادرة خالد عيال سلمان والدكتور زهور الزيدانيين أن دعم طلبة العلم يعتبر من أقصر الطرق لنجاح المجتمعات ونهوض حضارتها مما يستدعي تكاثف الجهود وتضافرها لتحقيق هذا الهدف.

وعبرت الطالبة سرى المسيعديين ذات الأعوام الستة عن فرحتها بهذه المبادرة حيث تم شمولها بحقيبة مدرسية معززة بقرطاسية متكاملة إضافة لحلوى العيد وذلك كله خلال الطابور الصباحي ليكون بداية فصل دراسي مشجع ومحفز للعلم والتعلم بالنسبة إليها.

--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :