إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رونالدو اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على الراحة في الليجا


عمان جو - استمر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في ابهار المتابعين بسبب تميزه على الصعيد البدني حيث خاض 90 دقيقة في الدوري الاسباني لمدة 33 جولة متتالية.

رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على الراحة في الليجا وخاض جميع الدقائق الممكنة دون أن يتم استبداله، الأمر الذي منحه فرصة تسجيل 31 هدفاً في 2970 دقيقة لعب حتى الآن.

واستطاع روزاليس نجم ملقا الاسباني المشاركة هو الآخر في 32 جولة من الدوري الإسباني، لكنه لن يستطيع المشاركة ضد أتلتيك بيلباو بسبب تراكم البطاقات الصفراء الأمر الذي يجعل رونالدو وحيداً في صدارة أكثر اللاعبين مشاركة في الليجا.

ومن المتوقع أن يصل كريستيانو إلى عدد هائل من الدقائق في نهاية الموسم حيث لا يبدو أنه سيجلس على دكة البدلاء في المباريات الخمس المقبلة من الليجا.

وخاض رونالدو 899 دقيقة في دوري أبطال أوروبا ومن المتوقع أن يخوض 180 دقيقة إضافية على أقل تقدير، مما مكنه من تسجيل 16 هدفاً في المسابقة حتى الآن.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :