إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مدرب كفرسوم : التعادل أمام الفيصلي نتيجة غير منصفة


عمان جو - أكد أسامة قاسم المدير الفني لكفرسوم، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الفيصلي من الناحية التكتيكية وتفوق عليه بذلك ليخرج في النهاية متعادلاً "1-1"، في اللقاء الذي جمعها السبت بالدوري الأردني لمحترفي كرة القدم.

وقال قاسم، في حديثه للصحفيين : "نتيجة التعادل غير منصفة لكفرسوم، وكان من الممكن أن تنتهي بفوزنا لو أن حكم اللقاء لم يحتسب ضربة جزاء للفيصلي".

وأوضح قاسم: "البخيت سدد الكرة ولاعبنا لم يحرك يده اتجاها، لكن في النهاية أنا لست خبيرًا تحكيميًا".

وأضاف قاسم: "كانت تعليماتي للاعبين تنص على ضرورة فرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب الفيصلي ونجحنا بذلك، إلى جانب الاعتماد على الهجمات المرتدة المنظمة وقد كدنا نسجل أكثر من هدف".

وتابع قاسم: "بناء على مجريات المباراة ففريقي استحق الفوز، لكن التعادل أمام فريق بحجم الفيصلي جيد بالنسبة لنا، والنقطة كذلك، وأشكر لاعبي الفريق على ما قدموه من أداء رائع على امتداد دقائق المباراة".

وأكمل: "في هذه المباراة افتقدنا للاعبين عبيدة سحارنة وأحمد ادريس، لكننا لم نتأثر بالغيابات، فكفرسوم بمن حضر".

وختم قاسم حديثه، بالقول: "بحمد لله لم نتعرض للخسارة في آخر ست لقاءات خاضها الفريق، لدينا مباراتين مقبلتين نسعى من خلالهما إلى تحقيق الفوز".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :