إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العجلوني ل: الصريح لن يصبح طرفا في معادلة الهبوط


عمان جو - اعتبر عمر العجلوني رئيس نادي الصريح الأردني، أن فريقه لن يدخل في دوامة حسابات الهبوط، بقدر أنه يسعى لتحسين موقعه على سلم ترتيب الدوري الأردني لمحترفي كرة القدم.

وقال العجلوني في رده على استفسارات الصحفيين:" النتائج المفاجئة التي تشهدها بطولة الدوري جعلت نصف الفرق يخشى من شبح الهبوط، لكنني اثق بأن الصريح لن يكون ضمن معادلة الفرق المهددة".

وتابع العجلوني:" لن يكون هنالك مكافآت للاعبي الصريح في حال الفوز على الجزيرة بمباراة اليوم، فكلامي معهم كان واضحاً ويتمثل بحصول كل لاعب على 500 دينار في حال الفوز في اللقاءات الأربعة المتبقية لكن الفريق خسر مباراته الماضية أمام ذات راس 1-3".

وأكمل العجلوني "جلستُ مع اللاعبين بعد الخسارة أمام ذات راس، وعدتهم بمكافأة مالية شرط أن يحققوا الفوز في كافة اللقاءات الثلاثة المقبلة".

وواصل رئيس نابد الصريح:" سندخل مباراة الجزيرة اليوم ولن نرضى إلا بالنقاط الثلاث، وكلي ثقة بأن اللاعبين قد استفادوا من درس الخسارة السابق أمام ذات راس، وهم أصبحوا أكثر اصرارا على تحقيق الانتصارات فيما تبقى من لقاءات".

واختتم العجلوني حديثه بالقول:" الكرة في ملعب اللاعبين الآن، نحن كمجلس إدارة وفرنا كل ما لدينا، وننتظر أن يحصد اللاعبون "9" نقاط في المواجهات المتبقية".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :